المقالات

في اجواء احتفالية رائقة، وبإشراف وزيرة شؤون الشباب والرياضة السيدة ماجدولين الشارني ووزيرة السياحة السيدة سلمى اللومي وكاتب الدولة للرياضة السيد عماد الجبري، نظمت الجامعة التونسية للتنس مساء السبت 17 ديسمبر 2016 سهرة ابطال التنس بأحد نزل الضاحية الشمالية.


 
وأشادت السيدة ماجدولين الشارني في هذه السهرة التي حضرها بالخصوص كل من رئيس اللجنة الوطنية الاولمبية التونسية السيد محرز بوصيان ورئيس الاتحاد الافريقي للتنس السيد طارق الشريف، ورئيسة الجامعة التونسية للتنس السيدة سلمى المولهي، وعدد من رؤساء الجامعات الوطنية، بأهمية بادرة جامعة بادرة الجامعة بتكريم نخبة من ابطال اللعبة من مختلف الاصناف مضيفة ان هذه الرياضة ما فتئت تؤكد انها في متناول شبان كافة الفئات الاجتماعية وهي منتشرة في مختلف جهات البلاد.
وذكّرت في ذات السياق بخطة الوزارة في ما يتعلق بالتعاطي مع أبطال النخبة من خلال اعتماد  3 اصناف من العقود مع رياضيي النخبة بما يشجعهم على مزيد العطاء لتميثل تونس على الوجه الامثل في المحافل الرياضية القارية والدولية.
 
يذكر ان السهرة التي عرفت حضور عدد كبير من لاعبي التنس من مختلف الاصناف والاجيال وافراد عائلاتهم وكافة افراد اسرة التنس التونسي، شهدت تكريم عدد من ابطال التنس من مختلف الاصناف الذين تالقوا محليا وقاريا ودوليا.
 
وقد استضافت الجامعة بالمناسبة عددا من الابطال الاولمبيين الافارقة السابقين من اعضاء لجنة الرياضيين بجمعية اللجان الاولمبية الوطنية الافريقية الذين يزورون تونس خلال هذه الايام

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.