طباعة
الأربعاء, 15 جوان 2022 08:38

فتح باب الترشح للمشاركة في المخيم الوطني للتأسيس لمكتب إستشاري شبابي بوزارة الشباب و الرياضة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

عملا على تعزيز اليات المشاركة في صنع القرار وتشريك الشباب في عملية التخطيط والبرمجة في مجال السياسات الشبابية عموما وفي برامج الوزارة خصوصا، تعمل وزارة الشباب والرياضة على تركيز مكتب استشاري شبابي لتفعيل دور الشباب في صياغة ومتابعة تنفيذ السياسات العمومية.

 

وسيتم تركيز هذا المكتب   من طرف الشباب والذي سيعمل على أيجاد اليات عملية تمكنهم من التعبير عن تطلعاتهم ومشاغلهم وايصال صوتهم إلى كبار المسؤولين وصانعي القرار.وفي هذا الإطار تنظم الوزارة ملتقى صيفي بمركز التربصات والاصطياف بشط مامي بولاية بنزرت من 1 إلى 7 جويلية 2022 والذي سيخصص لوضع أسس هذا التصور بالشراكة مع الشباب كما سيقوم الشبان المشاركون في هذا المصيف بالعمل على اقتراح إطار تشريعي ومؤسسة هذه الألية والعمل على نظام داخلي وتحديد برنامج العمل لتنفيذ المشروع.تفتح وزارة الشباب والرياضة باب الترشح لكافة الفئات الشبابية  رواد الأعمال/التلاميذ والمتكونين والطلبة / منخرطي دور الشباب/الرياضيين /الشباب العامل أو العاطل عن العمل/الشباب الناشط في المجتمع المدني......للمشاركة في هذا المصيف للشبان الراغبين في بناء هذا التصور والعمل على تجسيده. وتشجع بشكل خاص ترشحات الشابات والأشخاص ذوي الاحتياجات الخصوصية.

شروط المشاركة:

-العمر بين 20و35 سنة.

-الرغبة في المشاركة في التأسيس لهذا المشروع والالتزام  خلال السنة الجارية بحضور الجلسات والورشات والعمل مع كافة افراد الفريق لإنجاز المشروع.

-أن يكون للشاب (ة) مؤهلات القيادة أو الالتزام أو المبادرة على المستوى المحلي و/أو الوطني/الإقليمي / العالمي.أخر أجل لتقديم الترشحات 20 جون 2022 على الساعة التاسعة صباحاً.

إستمارة الترشح

قراءة 823 مرات