أمضت وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي خلال زيارة ميدانية ادتها مساء يوم الاربعاء 17 مارس 2020 الى ولاية منوبة رفقة والي الجهة السيد محمد شيخ روحه وعدد من اعضاء مجلس نواب الشعب والاطارات الجهوية والمحلية، قرار فتح المركب الشبابي بمنوبة بعد انتهاء اشغاله في اوت 2019 باعتمادات جملية تقدر بحوالي 4 مليون دينار.

واعلنت الوزيرة خلال الزيارة عن رصد 600 الف دينار لإحداث فضاءات رياضية متعددة الاختصاصات منها ملعب للتنس ووضعها على ذمة شباب الجهة وكذلك الجامعات والجمعيات الرياضية وذلك في إطار الميزانية المبرمجة، داعية الى بعث جمعيات رياضية في الألعاب الفردية بالجهة.

كما أذنت بتوفير الموارد البشرية اللازمة من بينها حارسٍ ثان بصفة عاجلة لتأمين الفضاء بالتنسيق بين الوزارة والولاية والمندوبية الجهوية للشباب والرياضة وبلدية المكان، إلى جانب توفير التجهيزات اللازمة لقاعات التنشيط والمطبخ وغرف الاقامة وتركيز كاميرات مراقبة لتأمين هذا المركب الشبابي الذي من المؤمل أن يدخل حيّز الاستغلال خلال شهر.

كما عاينت الوزيرة بالمناسبة مختلف فضاءات المركب الرياضي الذي يضم مركزا للإقامة بطاقة استيعاب تقدّر ب50 سريرا موزعين على 25 غرفة، اضافة الى مطبخ ومطعم وقاعات تنشيط وعدد من الفضاءات وقاعات للأنشطة المختلفة وقاعة متعددة الاختصاصات.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.