أدّت وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيّادي يوم السبت 01 ماي 2021 زيارة الى مركز رياضيي النخبة بصفاقس تولّت خلالها معاينة وضعية المركز واستمعت بالمناسبة الى مشاغل عدد من الرياضيين بمركز تكوين وإعداد رياضيي النخبة بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية

والإشكاليات التي يعاني منها المركز على غرار عديد المراكز الأخرى بعدد من الولايات ومنها غياب مرافق أساسية في أجنحة الإقامة مثل تعطل الماء الساخن بالمجموعات الصحية والافتقار لأجهزة تلفاز ومكيفات هواء وربط بشبكة الانترنات وغيرها من الأساسيات فضلا عن تدهور البنية الأساسية لغرف الإقامة.

واكدت السيدة سهام العيادي حرصها على توفير كل الظروف الملائمة لرياضيي النخبة لضمان حسن الإستعداد لمختلف المحافل الدولية وتشريف الراية الوطنية في جميع الاختصاصات، مشيرة الى أنّ الوزارة حريصة على تحسين وضعية المراكز التي تتطلّب تدخّلا عاجلا لفضّ جميع الإشكاليات وتدارك النقائص التي تشكو منها.

وأكدت الوزيرة على ضرورة القيام بكل الاصلاحات الضرورية في الإبّان ، مؤكدة كذلك على ضرورة دعم المركز بشبكة الانترنات وتحسين سعة تدفقها بالإضافة إلى العمل على توفير الإطار العمالي الضروري .

وشملت زيارة الوزيرة معاينة مدى تقدّم أشغال المسبح وتهيئة المنشآت الرياضية الجديدة بالمعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بصفاقس.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.