غطت الزيارة الميدانية لوزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي الى ولاية مدنين خلال يومها الثاني على التوالي عدد من المنشآت الرياضية بمعتمدية ميدون حيث عاينت وضعية المركب الرياضي مصطفى الدوري المحدث منذ سنة 1998 بتكلفة جميلة ناهزت 3.600 م.د.

 

واكدت اثر اطلاعها على مكوناته من ملعب رئيسي وملعبين فرعيين وحجرات ملابس ومدارج وقاعة تقوية عضلات ضرورة العمل بصفة تشاركية بين سلطة الاشراف وبلدية المنطقة والولاية والجامعة التونسية لكرة القدم لجعله مركب رياضي عصري دولي مطابق للمواصفات و المعايير الدولية ، وذلك للمرافق الأولوية المتواجدة به ، إضافة إلى ضرورة استغلال وحسن توظيف موقعه الاستراتيجي بمحاذاته للبحر والمنطقة السياحية من جهة و المطار من جهة اخرى مما يجعله وجهة مميزة ومثلى لتكون الجزيرة وجهة للسياحة الشبابية والرياضية و كذلك لاحتضان المقابلات والتظاهرات والتربصات الدولية والمحلية على غرار نهائي كاس تونس.

والجدير بالذكر انه تم:

تخصيص مبلغ قدره 500 ا.د على ذمة المركب لتعشيب ميدان فرعي بالعشب الاصطناعي وهو بصدد اعداد تقربر تقيبم العروض ليتم مباشرة الإنطلاق في الاشغال.

رصد اعتماد قدره 300 ا.د لصيانة الاعمدة الخرسانية للمدارج المغطاة وتم انجازه.

هذا وقررت السيدة سهام العيادي على اثر الزيارة:

مراجعة مكونات المشروع مع اعداد مثال الدراسات التمهيدية

عقد جلسات عمل للتسريع في مرحلة اعداد مثال الدراسات حتى يتم ادراج جملة التدخلات في المخطط التنموي القادم وفق الاولويات و برنامج عمل واضح

تكوين لجنة متابعة تتضمن كل الاطراف المعنية محلية وجهوية ومركزية تتكفل بالمتابعة الدورية

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.