أدت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة السيدة سهام العيادي رفقة والي صفاقس السيد أنيس الوسلاتي وعدد من الاطارات الجهوية والمحلية واطارات الوزارة زيارة الى دار الشباب طريق المطار صفاقس تولت خلالها تدشين هذا الفضاء الشبابي الجديد

بعد ان تمت اعادة تهيئة الجزء الأول منه ليتحول الى منشاة شبابية بمواصفات عصرية مواكبة للتطورات الحديثة وتستجيب لتطلعات الشباب.

واطلعت الوزيرة من خلال مداخلة قدمها مدير المؤسسة السيد مكرم بوعصيدة على مختلف الانشطة الثقافية والترفيهية والرياضية والتظاهرات التنشيطية التي تنظمها هذه المؤسسة الشبابية العريقة التي يعود تاريخ تأسيسها الى سنة 1965من خلال عدد من النوادي في مختلف الاختصاصات على غرار نوادي المسرح والرقص والتصوير الفوتوغرافي.

كما دعت السيدة سهام العيادي من خلال مداخلة لها على راديو واب Tulip شباب الجهة الى ضرورة المحافظة على هذا المكسب الشبابي الهام والاستفادة من هذا المنبر الاعلامي الشبابي لبث رسائل ايجابية للشباب وترسيخ قيم الانتماء والمواطنة لديه وتحفيزه ليكون شابا فاعلا ومواطنا مسؤولا.

وتولت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالمناسبة تدشين ملعب بئر علي بن خليفة الذي تم انجازه سنة 2020 باعتمادات جملية تقدر ب600 الف دينار.

كما تعهدت الوزيرة بتوفير التجهيزات الرياضية الضرورية للملعب و القاعة الرياضية اضافة الى التعجيل في صرف منحة جمعية الأمل الرياضي ببئر علي بن خليفة .

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.