في إطار الانفتاح ودعم المبادرات الشبابية الهادفة والتعاون مع المنظمات المحلية والدولية الناشطة في المجال الشبابي التطوعي،  التقى وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش وفدا عن فرع الرابطة الدولية لطلاب الاقتصاد والأعمال  (AIESEC تونس المنار) ومنظمي المشروع الشبابي Impact Tunisia  كل من الشابة فرح بوعلى والشابين محمد بن طالب ومحمد إلياس الزراد بحضور مدير عام الشباب السيد عبد الخالق الزاهي والمكلف بالأنشطة الجهوية السيد أنور يحي.

 

وتم خلال اللقاء الاطلاع على المشروع الشبابي Impact Tunisia الهادف إلى تنمية وتعزيز السياحة الوطنية على المستوى العالمي عبر الحركية الشبابية من مختلف الدول والترويج لهذه السياحة الشبابية داخل المناطق التونسية استنادا إلى صانعي المحتوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيتم خلال هذه التظاهرة زيارة 10 مدن بين ساحلية وداخلية للتعرف وتبادل الثقافات والحضارات وإثراء الزاد المعرفي الشبابي حول جمال المناطق التونسية.

كما تم الاتفاق حول الإعداد لإمضاء اتفاقية إطارية مع المكتب الوطني للمنظمة لمزيد تعزيز سبل التعاون والشراكة في الشأن الشبابي

. وأعرب السيد كمال دقيش بالمناسبة استعداد سلطة الإشراف المتواصل لدعم الجهود الشبابية الهادفة ووضع صيغ التعاون الممكنة على الذمة.

والجدير بالذكر أن الرابطة الدولية لطلاب الاقتصاد والأعمال  AIESEC هي منظمة عالمية موزعة على أكثر من 126 بلدا تهدف بالأساس لتطور القدرات الريادية الشبابية من خلال برامج الريادة والتبادل الطلابي الشبابي.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.