تبعا للأحداث التي رافقت نهائيات بطولة وكأس كرة السلة وانعكست على السير العادي لهذه المسابقات والأجواء الرياضية العامة وخروج العلاقات بين الهياكل الرياضية المعنية عن اطارها المعهود، وحرصا على معالجة الاشكالات المُثارة وتبادل وجهات النظر بين الاطراف المعنية،

وسعيا الى توفير كافة الظروف المناسبة لإنهاء الموسم الرياضي لكرة السلة في أجواء رياضية عادية، أشرف السيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة يوم الخميس 18 ماي 2023 على جلسة عمل حضرها كل من رئيس الجامعة التونسية لكرة السلّة السيد علي البنزرتي، ورئيس الهيئة التسييرية للنادي الافريقي السيد يوسف العلمي ورئيس الإتحاد الرياضي المنستيري السيد أحمد البلّي، وذلك بحضور رئيس الديوان السيد شكري بن حسن ومدير عام الرياضة السيد ماهر مريح.

وقد أفضت الجلسة إلى ما يلي:

- التأكيد على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل تنقية الاجواء واحتواء الخلافات ومعالجتها وحلّها في إطار الإحترام المتبادل والمسؤول بين مختلف اطراف اللعبة.

- التأكيد على إلزامية التعهد بحانب تأطير الجماهير الرياضية من قبل مسؤولي الأطراف المعنية وجعلها طرفا رئيسيا في نجاح الاحداث الرياضية القادمة.

- دعوة الاطراف المعنية الى ايلاء مسألة التحكيم العناية اللازمة والاتفاق فيما بينها على اختيار طاقم التحكيم المناسب لهذه الوضعية ضمانا للحياد التام وتكريسا للجدارة الرياضية.

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.